0:17 AM
الوثائقي المسيحي - لله السيادة على مصير كل بلد وعلى سائر الشعوب - مدبلج إلى العربية

كم من المخلوقات تعيش وتتكاثر في الامتداد الشاسع للكون، وتتبع قانون الحياة مراراً وتكراراً، وتلتزم بقاعدة واحدة ثابتة. أولئك الذين يموتون يأخذون معهم قصص الأحياء، وأولئك الأحياء يكررون التاريخ المأساوي نفسه لأولئك الذين ماتوا. وهكذا لا يسع البشرية إلا أن تسأل نفسها: لماذا نعيش؟ ولماذا علينا أن نموت؟ مَنْ الذي يقود هذا العالم؟ ومَنْ خلق هذا الجنس البشري؟ هل خلقت حقًا الطبيعة الأم الجنس البشري؟ هل تتحكم حقًا البشرية في مصيرها؟

من "الكلمة يظهر في الجسد"

شاهد المزيد من افلام مسيحية مجانًا:

 

الوثائقي المسيحي - لله السيادة على مصير كل بلد وعلى سائر الشعوب - مدبلج إلى العربية

لقد أصبحت الإمبراطورية الرومانية العتيقة والإمبراطورية البريطانية القديمة مزدهرتين وقويتين قبل أن يعرف الناس ذلك، ثم اتخذتا منعطفًا نحو الانحدار والدمار. والآن ها هي الولايات المتحدة الأمريكية قد أصبحت القوة العالمية العظمى بلا منازع، ولها أيضاً دور لا غنى عنه في الحفاظ على وضع العالم واستقراره. ما هي أنواع الأسرار المختفية حقًا خلف صعود الأمم وسقوطها؟ مَن هو الذي يتحكَّم في مصائر كل بلدٍ وكافة الشعوب؟ هذا الجزء الرائع من الفيلم المسيحي "الواحد الذي له السيادة على سائر الأشياء" سيكشف لك هذه الإجابات.

 

الوثائقي المسيحي - الله يحكم الكون - مدبلج إلى العربية

الكونُ شاسعٌ بدرجةٍ لا نهائية، حيث يحوي نجوماً لا حصر لها في مدار دقيق ... هل ترغب في معرفة مَن الذي خلق الأجرامَ السماوية في الكون، ومَن الذي يتحكم بمسارها؟ يبين لك مقطع الفيلم المسيحي المُذهِل "الله يحكم الكون" القدرة الجبارة للخالق.

اقرأ المزيد:
هذا القسم يجمع عددًا من قصص مسيحية الحقيقية المؤثرة، والتي يمكننا من خلالها أن نشعر بمحبة الله وخلاصه للبشرية، وكذلك فهم مشيئة الله، والعثور على طريق الممارسة عند اختبار عمل الله.

 

الفئة: كنيسة الله القدير - فيديوهات | مشاهده: 176 | أضاف: tuiguang186 | علامات: يد الله, قوة الله وعظمته | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar