1:49 AM
لقد تحققت نبوات الكتاب المقدس | عادت أيام نوح ثانية | فيلم مسيحي 2019

لقد تحققت نبوات الكتاب المقدس | عادت أيام نوح ثانية | فيلم مسيحي 2019

لنتذكر البشر في عصر نوح. ارتكب البشر جميع أنواع الشرور ولم يفكروا في التوبة قط. لم يستمع أحد إلى كلمة الله. أثارت قسوتهم وشرورهم غضب الله وابتلعتهم كارثة الطوفان العظيم في النهاية. لم يستمع إلى كلمة الله ولم يتمكن من النجاة سوى عائلة نوح المكوّنة من ثمانية أفراد. لقد حلت الأيام الأخيرة الآن بالفعل. يزداد فساد البشر أكثر فأكثر. ويقدس الجميع الشر. ويتبع العالم الديني بأسره تيار العالم. ولا يحبون الحقيقة مطلقًا. عادت أيام نوح ثانية بالفعل! لقد عاد الله مرة أخرى لكي يؤدي عمل الدينونة في الأيام الأخيرة بين البشر لكي يخلصهم. هذه هي المرة الأخيرة التي يخلص فيها الله الإنسان! فماذا ينبغي أن يختار البشر؟ هذه قصة حقيقية. تعرض سكان مقاطعة كينغبينغ في إقليم سيشوان إلى كارثتين لأنهم رفضوا مراراً وتكراراً قبول إنجيل ملكوت الله القدير. وأثناء زلزال سيشوان الكبير، شملت حماية الله العجائبية العديد من الإخوة والأخوات الذين آمنوا بالله القدير وتمكنوا من النجاة. وشهد على هذه الحقائق: هؤلاء الذين يقبلون الله ويطيعونه وهؤلاء الذين ينكرون الله ويقاومونه. وكانت نهاية هذين النوعين من الناس مختلفة تمامًا! تأسس البرق الشرقي، أو كنيسة الله القدير، بفضل ظهور الله القدير وعمله، أي مجيء الرب يسوع الثاني، مسيح الأيام الأخيرة. وهي تتألّف من كلّ أولئك الذين يقبلون عمل الله القدير في الأيام الأخيرة، واذين يخضعون لكلماته ويخلّصون بها. وقد أسّسها بالكامل الله القدير شخصيًّا وهي تخضع لقيادته بصفته الراعي. بالتأكيد لم يؤسس إنسان هذه الكنيسة. المسيح هو الحق والطريق والحياة. خراف الله تسمع صوته. وطالما تقرأون كلمات الله القدير سترون أن الله قد ظهر. بيان خاص: أنتجت كنيسة الله القدير هذا الفيديوالذي لا يهدف إلى الربح. لا يجوز توزيع هذا الفيديو لأي طرف ثالث بهدف الربح، ونأمل أن يتشاركه الجميع ويوزعونه علانيةً. عندما تقوم بتوزيعه، يرجى تدوين المصدر. لا يجوز لأي منظمة أو مجموعة اجتماعية أو أفراد العبث بمحتوى هذا الفيديو أو تحريفه من دون موافقة كنيسة الله القدير.

المزيد:
لقد تحقّقت نبوات الكتاب المقدس عن نهاية العالم. لقد عاد الرب ليتكلّم ويعمل. العذارى الحكيمات اللواتي يستطعن التعرف إلى كلام الرب كالحق وصوت الله وحدهن قادرات على أن يرحّبن بعودة الرب، وبأن يتكمّلن ويُختطفن إلى ملكوت الله. في هذه الأثناء، من يعجزن عن سماع صوت الله ويفشلن في الترحيب بالرب، فكلهنّ عذارى جاهلات. هؤلاء سيُكشفن ويُستبعدن وسينزلن إلى الكارثة.

الفئة: مقاطع أفلام مميزة | مشاهده: 156 | أضاف: tuiguang186 | علامات: نبوات الكتاب المقدس, افلام مسيحية جديدة | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar