7:50 PM
اسمع صوت الله - عاد المُخلِّص بالفعل على "سحابة بيضاء"

يوضح هذا القسم الخاص كل شيء تحتاج معرفته عن المعنى الحقيقي لعودة الرَّب على سحابة، ويرشدك لاتباع خُطى الحَمَل، والترحيب بعودة الرَّب.

يقول الله القدير: "منذ أن رحل يسوع، يشتاق إليه بشدةٍ التلاميذ الذين تبعوه والقديسون كلّهم الذين خَلصوا بفضل اسمه، والذين كانوا يتلهفون إليه وينتظرونه بشدة. كل أولئك الذين نالوا الخلاص بنعمة يسوع المسيح في عصر النعمة كانوا يشتاقون إلى اليوم البهيج في الأيام الأخيرة، حين يصل يسوع المُخلِّص على سحابةٍ بيضاء ويظهر بين البشر. …إلا أنّ يسوع المُخلِّص لم يفعل هذا؛ بل فعل عكس ما تصوَّره الإنسان. لم يأتِ بين أولئك الذين كانوا يشتاقون لرجوعه، ولم يظهر لجميع البشر راكبًا على السحابة البيضاء. لقد جاء بالفعل، لكن الإنسان لا يعرفه، ويظل جاهلًا بمجيئه. الإنسان ينتظره فقط بلا هدف، غير دارٍ بأنه نزل بالفعل على "سحابة بيضاء" (السحابة التي هي روحه وكلماته وشخصيته الكليَّة وكل ماهيته)، وهو الآن بين جماعة من الغالبين سوف يؤسّسها في أثناء الأيام الأخيرة".

لمعرفة المزيد:
كيف نستطيع نيل الحياة الأبدية عبر الإيمان بالله؟ يقول الكتاب المقدس: الرب يسوع هو ابن الإنسان. نبوات الكتاب المقدس بأنّ غاية عودة الرب هي أن يصبح جسدًا ويظهر كابن الإنسان. هل نستطيع نيل الحياة الأبدية إن آمنّا بالرب يسوع من دون الإيمان بمسيح الأيام الأخيرة؟

الفئة: أقوال اللهالقدير | مشاهده: 130 | أضاف: tuiguang186 | علامات: المجئ الثانى, كلمة الله | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar