5:30 PM
مسرحية كوميدية مسيحية - التمني - هل تعرف المعايير لدخول ملكوت السماوات؟

مسرحية كوميدية مسيحية - التمني - هل تعرف المعايير لدخول ملكوت السماوات؟

لي مينغداو هو واعظ في كنيسة منزلية. لقد آمن بالله لسنوات عديدة، وكان يقتدي دائمًا ببولس، ويركز على الوعظ، والعمل، والمعاناة، ودفع الثمن. هو يؤمن أنه "ما دام الإنسان يبذل الجهد ويعمل، يمكنه أن يدخل ملكوت السماوات، ويُكافأ، ويحصل على إكليل". لكن، في اجتماع مع زملائه، يثير الأخ تشانغ الشكوك حول وجهة النظر هذه. يعود لي مينغداو إلى المنزل غير مقتنع بذلك، وبعد البحث في الكتاب المقدس، يخوض نقاشًا حادًّا مع الأخ تشانغ.... هل بذل الجهد والعمل من أجل الرب هما فعلٌ لإرادة الله؟ هل السعي بهذه الطريقة يسمح في النهاية برفع الإنسان ودخوله ملكوت السماوات؟ شاهدوا هذا السكتش بعنوان "التمني" لاكتشاف ذلك.
 
لمعرفة المزيد:
 
لقد عاد المخلص، آخر أخبار الرب،أساسيات مسيحية، هل ما زلت تنتظر نزول الرب يسوع على سحابة؟ شاهد هذا الفيديو المذهل الآن، لتعرف عن سر عودة الرب.
 
يوم الدينونة في المسيحية، كُشف عن الأسرار، بشأن وجهتنا، هل تعرف طريقة تحقق نبوّة دينونة الله في الأيام الأخيرة؟ هذا يفوق تصوّرنا. اقرأ هذا الكلام الآن لتعرف المزيد.
الفئة: حياة الكنيسة – سلسلة حفلات منوّعات | مشاهده: 168 | أضاف: tuiguang186 | علامات: ملكوت السموات, الكتاب المقدس, عظات | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar