5:43 AM
مقطع تشويقي من وثائقي "الواحد الذي له السيادة على كل شيء" - تأملات في الكوارث

في الآونة الأخيرة، وقعت كوارث في العديد من البلدان، مثل حرائق الغابات الأسترالية، والثوران البركاني الفلبيني، وتفشي الفيروس التاجي في الصين - وقد لفتت هذه الكوارث الانتباه العالمي. والواقع أنه في السنوات الأخيرة، كثيرا ما تحدث الزلازل والجفاف والمجاعات والأوبئة والفيضانات وغيرها من الكوارث في جميع أنحاء العالم. الحروب والعنف والهجمات الإرهابية تتصاعد. ما هي الرسالة التي ينقلها الله إلينا من خلال الكوارث متكررة؟

"تَقَدَّمَ إِلَيْهِ ٱلتَّلَامِيذُ عَلَى ٱنْفِرَادٍ قَائِلِينَ: «قُلْ لَنَا مَتَى يَكُونُ هَذَا؟ وَمَا هِيَ عَلَامَةُ مَجِيئِكَ وَٱنْقِضَاءِ ٱلدَّهْرِ؟». لِأَنَّهُ تَقُومُ أُمَّةٌ عَلَى أُمَّةٍ وَمَمْلَكَةٌ عَلَى مَمْلَكَةٍ، وَتَكُونُ مَجَاعَاتٌ وَأَوْبِئَةٌ وَزَلَازِلُ فِي أَمَاكِنَ. وَلَكِنَّ هَذِهِ كُلَّهَا مُبْتَدَأُ ٱلْأَوْجَاعِ".(متى 24: 3 ،7-8)

مقطع تشويقي من وثائقي "الواحد الذي له السيادة على كل شيء" - تأملات في الكوارث

يعتقد كثير من الناس أن مصيرهم بأيديهم. لكن عندما تحل كارثة، كل ما نشعر به هو العجز والخوف والرعب، ونشعر بتفاهتنا وهشاشة الحياة... ومَنْ هو خلاصنا الوحيد؟ سيكشف الوثائقي الموسيقي المسيحي – "الواحد الذي له السيادة على كل شيء" – عن الإجابة قريبًا!

الالتوصية ذات الصلة:

مقطع تشويقي من وثائقي "الواحد الذي له السيادة على كل شيء" - شهادة عن قوة الله - مدبلج إلى العربية

لمعرفة المزيد:
وعود الله في الكتاب المقدس، كيف ستتحقّق؟ كيف سيختطف الرب المؤمنين إلى الملكوت السماوي عند عودته؟ لقد كُشف عن سر هذه الألفية. اقرأ الآن لمعرفة المزيد.

لقد تحققت نبوات الكتاب المقدس | عادت أيام نوح ثانية | فيلم مسيحي 2019

الفئة: مسلسلات فيديو إعلان الحق | مشاهده: 159 | أضاف: tuiguang186 | علامات: قوة الله, عمل الله | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar